معلومة تهم أصحاب الاراضي الزراعية




حضراتكوا عارفين ان السولار والكهرباء ارتفع سعرهم لدرجة ان في ناس أرضها نشفت مش قادرة ع التكاليف العالية اللي بتدفعها علي فترات قلية ومستمرة ويصحب ذلك الارتفاع في الاسعار ارتفاع في اسعار الصيانة كذلك.

بعد تطور العلم في مجالات عديدة وأهمها الزراعة لانها مصدر هام لمعيشة الانسان تمكن العلم من ان يوفر طرق بديلة لري النباتات ،وتوفير سماد طبيعي لا يضر المحاصيل ولا المستهلك.

تمكن العلم من استبدال المولدات التي تعمل سواء بالكهرباء او السولار بالطاقة المتجددة النظيفة مثل الشمس او الرياح ومن اهم تلك الوسائل الحديثة هي الطاقة الشمسية التي تعد الافضل على الاطلاق لحل ازمة الري في معظم بلدان العالم لذلك يجب عليك ان تعيد التفكير كيف تطور من نفسك وان تواكب التطور الذي يشهده العالم الان.

وبعد مشكلات عديدة سببها السماد الصناعي للمحاصيل والمستهلك وتبين ذلك في انتشار الكثير من الامراض المسرطنة التي تصيب الانسان بامراض سببها النباتات التي ياكلها تمكن العلم في ان يوجد لنا حل بديل ارخص وافضل وهو السماد العضوي الناتج عن تحلل المواد العضوية .
البوست هدفه التوعية ان العالم بيتقدم من حوالينا واحنا لسة متاخرين واللي محتاج يعرف اكتر عن الطاقة الشمسية والسماد العضوي



Explaining a simple model of solar powered water pump 



Comments